التخطي إلى المحتوى

يضم موقع “الاستاد نيوز” العديد من المحررين والصحفيين المميزين والمجهزين لصياغة الأخبار الهامة والعاجلة والاعتيادية كما يهتم الموقع بكافة المجالات السياسية والعلمية والإقتصادية والثقافية والرياضية والتقنية ونتلقى الأخبار من كافة المصادر الرسمية والحكومية وقنوات العالم المعتمدة دولياً لحظة بلحظة وبإمكان زائرنا الكريم مشاهدة الملف الكامل لمحرري الموقع من خلال صفحة فريق العمل.

فريق عمل الاستاد نيوز

أسماء المحررين ومعلومات عنهم :

أحمد مصطفي سلامة

أحمد مصطفي سلامة , مؤسس موقع الأستاد نيوز , متخرج من قسم الصحافة بجامعة القاهرة, ابلغ من العمر 29 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في محتوي الإخباري بالتحديد مصر والسعودية والترددات والرياضي للتواصل معي , fb.com/100004444471483 أو عبر الايميل  [email protected].


أسماء فتحي 

أسماء فتحي العمر 31 سنة، كاتبة في الإستاد نيوز في الرياضة أخبار مصر والعالم والسعودية وكافة الأخبار الرياضية والترددات من مواليد محافظة الغربية – طنطا – بسيون – حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام ، عملت لدي العديد من المواقع الإلكترونية في مجال الصحافة ورصد الأخبار الحصرية ذات الجودة العالية.


غادة هيكل

غادة حسن هيكل العمر 36 سنة، من مواليد محافظة الأسكندرية حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام تعمل محررة لدي أخبار السعودية وأخبار مصر والعالم ، وأجيد ممارسة الحاسب الآلي في كافة الأعمال الإلكترونية ومنها تقديم الأخبار الحصرية ومحتوي عالي الجودة وأعمل كاتبة في موقع الاستاد نيوز.


همت عبده

همت أحمد عبده العمر 24 سنة من مواليد محافظة القاهرة حاصلة على ليسانس آداب قسم صحافة وإعلام محررة صحفية وإعلامية لدي العديد من الصحف الإلكترونية ، هوايات ممارسة الكمبيوتر والصحافة ، تعمل لدي أخبار السعودية ومصر والرياضة والإقتصاد في موقع الاستاد نيوز.


حسين أحمد

حسين أحمد عزب من مواليد محافظة الجيزة – القاهرة العمر 38 سنة حاصل علي بكالوريوس تجارة وليسانس آداب قسم صحافة ومحرر إخباري لدي قسم التكنولوجيا والترددات والرياضة وأخبار مصر والعالم ، أهوي الكمبيوتر والإنترنت ومحرر إخباري لدي موقع الاستاد نيوز.


مروة عبد الفتاح

مروة عبد الفتاح من موالد محافظة القاهرة  العمر 40 سنة حاصلة على بكالوريوس صحافة واعلام وأعمل لدي العديد من الصحف الإلكترونية كمحررة إعلامية وصحفية ، وحاصلة على ليسانس اداب قسم لغات وترجمة  كاتبة في أقسام أخبار العالم وأخبار مصر والرياضة والإقتصاد وأخبار السعودية في موقع الاستاد نيوز.


مروة أحمد

مروة أحمد سالم العمر 22 سنة من مواليد محافظة الأسكندرية – المنشية – حاصلة على بكالوريوس تجارة وليسانس اداب قسم صحافة أهوي القراءة ، والكتابة ، وأعمل محررة صحفية لدي المواقع الإلكترونية ، وكاتبة في قسم الرياضة وأخبار مصر والعالم والسعودية لدي موقع الاستاد نيوز.


نهي عادل

نهي عادل حسين من مواليد العمر 25 سنة من مواليد محافظة القاهرة حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم صحافة، حاصلة على ماجستير في الإعلام ،مراسلة صحفية لدي بعض المواقع الإلكترونية، أهوي الصحافة وأعمل لدي قسم أخبار مصر والسعودية والعالم والرياضة في موقع الاستاد نيوز.


مؤسسي الموقع

أحمد مصطفي سلامة 

للتواصل مع المؤسس

Facebook

Tel :01092664400

لإرسال المقالات ، البريد الإلكتروني

[email protected]