تحديد النطاق السعري لاكتتاب "البابطين الغذائية" وبدء فترة بناء سجل الأوامر

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة يقين كابيتال بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة عبدالعزيز ومنصور إبراهيم البابطين (البابطين الغذائية عن تحديد النطاق السعري لطرحها المحتمل، وبدء فترة بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين .

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول السعودية"، أنه تم تحديد النطاق السعري بين (68 - 77) ريالاً سعودياً للسهم الواحد.

وأضافت الشركة أن عملية الطرح تتمثل بطرح 544 ألف سهم عادياً تمثل نسبة 16% من رأس المال المصدر والتي سيتم بيعها من المساهمين الحاليين.

وأوضحت الشركة أنه سيتم تخصيص عدد 544 ألف سهم عادي تمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح للمستثمرين المؤهلين.

كما أوضحت الشركة أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها من قبل كل مستثمر مؤهل يبلغ نحو 10 أسهم، فيما يبلغ الحد الأقصى نحو 169.99 ألف سهم.

وبينت الشركة أن فترة عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين: تبدأ في تاريخ 25 سبتمبر/ أيلول 2022م وتنتهي في تاريخ 28 سبتمبر/ أيلول 2022.

كانت شركة يقين المالية "يقين كابيتال" قد أعلنت في مطلع سبتمبر / أيلول الجاري بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة عبدالعزيز ومنصور إبراهيم البابطين "البابطين الغذائية" عن نية الشركة في طرح 544 ألف سهم عادي تمثل 16% من أسهمها، وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية "نمو".

وحصلت الشركة على موافقة السوق بتاريخ 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية، وموافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 29 يونيو/ حزيران 2022 على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية.

وتعد "نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية - إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية، وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أخبار ذات صلة

0 تعليق