التخطي إلى المحتوى
متابعة غياب الثانوية العامة 2019 بالرقم القومي الأن من خلال خدمات ولى الامر

متابعة غياب الثانوية العامة 2019 ،يبحث كافة الطلاب وأولياء الأمور عن رابط موقع متابعة غياب الثانوية العامة والدبلومات الفنية بالرقم القومي والذى تقدمه وزارة التربية والتعليم ، وسوف نستعرض من خلال هذه المقالة ، خطوات الإستعلام التي يجب إتباعها بشكل جيد ،حيث قامت وزارة التعليم بإطلاق هذه الخدمة ليتمكن كافة أولياء الأمور من معرفة رصيد الغياب ويتجنبها  ويمكن لجميع الطلبة والطالبات أن يقوموا بالإستلعام عن غياب الثانوية العامة بالرقم القومي.

متابعة غياب الثانوية العامة 2019

قامت وزارة التربية والتعليم بوضع كشف الغياب لكافة الطلبة المتغيبين عن الدراسة ، ويمكن لكافة هؤلاء الطلاب وأولياء الأمور الإستعلام عن رصيد الغياب من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بهم على الموقع الإلكتروني ، وشددت وزارة التربية والتعليم علي ضرورة تسجيل الغياب بشكل يومي من جانب كافة الطلاب ، حيتي يتمكن أولياء الأمور الإستعلام عن الغياب بسهولة ويسر.

متابعة غياب الثانوية العامة
متابعة غياب الثانوية العامة

خطوات الاستعلام علي غياب الثانوية العامة 2019

يمكن أن يتمكن كافة طلبة الثانوية العامة والدبلومات الفنية من الإستعلام عن رصيد الغيابات الخاصة بهؤلاء بشكل سريع وسهل ، حيث يتم الدخول على الموقع وإتباع الخطوات الآتية وسوف يتم رصد الغياب لكل طالب وطالبة.

يمكن للطالبات والطلبة أيضاً عمل إعادة القيد في حال الغياب وتعدي 40 يوم متواصل ، كما يمكن عمل إعادة القيد ثلاثة مرات فقط وبعد تجاوز الطالب لذلك المدة سوف يفصل من المدرسة التي يتبعها نهائياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *