أدهم حامد يعلن عبر «الوطن» انتقاله إلى نادي البنك الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
88cda13ed5.jpg

07:43 ص | الإثنين 12 سبتمبر 2022

أدهم حامد يعلن عبر «الوطن» انتقاله إلى نادي البنك الأهلي

أدهم حامد لاعب النصر القاهري

أخبار متعلقة

أعلن أدهم حامد، لاعب وسط فريق النصر القاهري، انتقاله لصفوف نادي البنك الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الجديد 2022-2023.

أدهم حامد: انتقلت للبنك الأهلي مقابل مليون ونصف جنيه

وقال أدهم حامد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن فريق البنك الأهلي أتم صفقة ضمي من صفوف نادي النصر القاهري، مقابل دفع مليون ونصف جنيه.

82fe9c0c0d.jpg

وكان نادي الإسماعيلي مهتم بالحصول على خدمات اللاعب الشاب، صاحب الـ 23 عاماً، لكن فريق البنك الأهلي تقدم بالعرض الأعلى سعراً ليظفر بخدمات اللاعب.

ويعتبر لاعب الوسط أدهم حامد، أحد الركائز الرئيسية في تشكيل نادي النصر، حيث كان يشارك بصفة أساسية مع الفريق خلال الموسم الماضي، في منافسات دوري الدرجة الثانية.

وكان مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، قد حسم 5 صفقات خلال الفترة السابقة في الميركاتو الصيفي الجاري، بداية من ضم أحمد توفيق، ‏لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في صفقة انتقال حر بعقد لثلاث سنوات.

وأعلن البنك الأهلي عن تعاقده بعد ذلك مع الحارس الدولي محمد أبو جبل، نجم نادي الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة سنوات.

البنك الأهلي يعلن ضم 3 صفقات من الزمالك

وأخيراً توصل مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أشرف نصار، لاتفاق بشأن ضم 3 صفقات من صفوف نادي الزمالك، على رأسها علي تمديد إعارة المهاجم الشاب أسامة فيصل لمدة موسمين، ليستكمل مسيرته مع الفريق.

كما نجح نادي البنك في الظفر بخدمات اللاعب الشاب حمدي علاء، نجم خط وسط الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، والتعاقد مع إسلام جابر لاعب الفريق الأبيض، بعقد يمتد لثلاث سنوات، بعد موافقة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رحيله.

0 تعليق