آخرهم «سافيو».. الإصابات تداهم صفقات الأهلي والزمالك الجديدة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
de0a1a8132.jpg

01:45 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

آخرهم «سافيو».. الإصابات تداهم صفقات الأهلي والزمالك الجديدة

الأهلي والزمالك في مواجهة سابقة

أخبار متعلقة

يطارد شبح الإصابة صفقات الأهلي والزمالك الجديدة، التي أبرمها القطبان خلال الفترة الأخيرة، لدعم صفوفهما قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023، لاسيما أن الفريقين يأملان في تعزيزات قوية قادرة على تحقيق آمال وطموحات الإداراتين وجماهيرهما في المنافسات المحلية والقارة.

في النادي الأهلي، ضربت الإصابة الوافد الجديد للفريق، البرازيلي برونو سافيو، المنضم للمارد الأحمر حديثا قادما من فريق بوليفار البوليفي، في الميركاتو الصيفي، بعدما اشتكى اللاعب من آلام عضلية، تسببت في غيابه عن تدريب الفريق، استعدادا للموسم الجديد.

غياب برونو سافيو عن تدريبات الأهلي

ولم يحضر سافيو تدريبات الأهلي الأخيرة، نظرا لمعاناته من آلام في العضلة الخلفية، ليقرر الجهاز الطبي منحه راحة من التدريبات الجماعية، كما أنه سيخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم الإصابة وموعد العودة للتدريبات الجماعية.

ولم يسلم نادي الزمالك أيضا من شبح إصابة صفقاته الجديدة، خاصة بعد إصابة ثنائي بيراميدز المنضم حديثا للقلعة البيضاء في معكسر منتخب مصر الحالي، بعد ساعات من إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس الأبيض، خلال المؤتمر الصحفي الماضي، انضمامهما للفارس الأبيض في الموسم الجديد.

5905515352.jpg

إصابة نبيل عماد دونجا مع منتخب مصر

ووفقا لبيان المنتخب الوطني، فقد غادر نبيل عماد دونجا، صفقة الزمالك الجديدة، معسكر منتخب مصر يوم الخميس الماضي عقب إصابة اللاعب بغضروف الركبة الخارجي، خلال مران المنتخب الأول الذي أقيم باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الاستعداد لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر.

إصابة عمر جابر مع منتخب مصر

كما أوضح بيان المنتخب أيضا أن عمر جابر، الذي سينضم للزمالك في الموسم الجديد، غادر بسبب معاناته من كدمة خفيفة، ويخضع لتدريبات علاجية لمدة 48 ساعة، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، ثم يعود بعدها للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق