مدرب هولندا ينتقد وضع ثنائي برشلونة.. وديباي: اخترت القتال مع البارسا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
49b5160d86.jpg

06:11 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

مدرب هولندا ينتقد وضع ثنائي برشلونة.. وديباي: اخترت القتال مع البارسا

ديباي لاعب برشلونة

أخبار متعلقة

أبدى لويس فان جال، المدير الفني للمنتخب الهولندي عن غضبه من وضع ثنائي برشلونة ممفيس ديباي وفرنكي دي يونج وعدم مشاركتهما باستمرار خلال مباريات البلوجرانا في مختلف البطولات، كما صرح ديباي أنه لايزال متمسكا بفرصة بقائه مع الفريق الكتالوني.

تصريحات لويس فان جال 

وقال المدير الفني لمنتخب هولندا عبر صحيفة «سبورت» الإسبانية: «لقد قدمت نصائح لثنائي برشلونة بالفعل، ولكن على كل لاعب أخذ قراره بنفسه».

كما صرح عن عدم رضاه عند جلوس ثنائي برشلونة على مقاعد البدلاء، وذلك الأمر يجعلهم مستبعدين من المشاركة مع المنتخب الهولندي.

78e2a5e8fb.jpg

وكان دي يونج وديباي على أعتاب الرحيل من الفريق الكتالوني خلال نهاية الموسم الماضي، ولكن الأمور لم تتم برحيل الثنائي رغم العروض المغرية لكلاهما.

ديباي: اخترت القتال في برشلونة

وأكد ديباي خلال تصريحات له في شبكة «إي إس بي إن» الهولنديه أنه تلقى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه اختار الاستمرار مع برشلونة لإثبات كفاءته في اللعب.

وأضاف لاعب برشلونة: «أحب المنافسة كثيرًا ولا أهرب منها، قررت القتال مع الفريق الكتالوني، ومستمتع بوجودي مع كتيبة البلوجرانا».

8e86157206.jpg

وتقدم لديباي العديد من العروض المغرية أبرزها عرض يوفينتوس الإيطالي، كما أقترب دي يونج من مانشستر يونايتد بشده في فترة ما، لكن الصفقة لم تتم بسبب رفض اللاعب.

وشارك دي يونج في 8 مباريات فقط مع الفريق الكتالوني، بينما شارك ممفيس ديباي في 3 مباريات فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق