أمير مرتضى: الزمالك يملك 14 لاعبا فقط لمواجهة إيليكت من ضمنهم 3 حراس - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8042d487bd.jpg

01:30 ص | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

أمير مرتضى: الزمالك يملك 14 لاعبا فقط لمواجهة إيليكت من ضمنهم 3 حراس

أمير مرتضى

أخبار متعلقة

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إنه «ليس معنى فوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، على إليكيت التشادي في مباراة الذهاب، أن اللعب هنا سهل، ومع احترامي لمدير المنتخب فكان دوره أن يتواصل مع مدير الكرة بالنادي حتى لا نصل لهذا الوضع، وأنا من سعيت وتواصلت مع اتحاد الكرة وفتحت النقاش في الموضوع، للسماح للاعبي الزمالك بعدم الانضمام لمعسكر الفراعنة الحالي.

4f838b53a8.jpg

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

أمير مرتضى: الزمالك النادي الوحيد الذي لم يمنح لاعبيه راحة

وأضاف «مرتضى» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: «الزمالك النادي الوحيد الذي أنهى بطولة الدوري ولم يمنح اللاعبين راحة فخضنا كأس لوسيل ثم دور الـ 64 في أفريقيا ولدي لاعبون مقيدون في أفريقيا وتم بيعهم، وفوجئت في تدريب اليوم بانضمام لاعبي الزمالك الدوليين لمعسكر المنتخب بدون إخطارنا ولم يحدث بيننا أي تنسيق واتحاد الكرة بشأن موعد مباراتي إليكيت التشادي».

f3d080840b.jpg

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

أمير مرتضى: الزمالك يملك 14 لاعبًا فقط في مواجهة إيليكت التشادي من ضمنهم 3 حراس

وأضاف أمير مرتضى: «نملك 14 لاعبًا فقط في مواجهة إيليكت التشادي من ضمنهم 3 حراس مرمى والزمالك سيخوض مباراة رسمية في دوري أبطال أفريقيا وليست مباريات ودية».

وأتم تصريحاته قائلاً: «اتحاد الكرة أخطرنا رسميًا من نصف ساعة بطلب ضم الرباعي أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، إمام عاشور وأحمد السيد زيزو ولديّ أيضًا لاعبون حُرمت منهم في المنتخب مثل محمد صبحي حارس المرمى، وعمر جابر وكذلك دونجا ولكن لأجل المنتخب كان يجب أن يكون هناك تنسيق».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق