آخر تطورات إصابة دونجا لاعب الزمالك الجديد.. يخضع لفحوصات طبية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e99824cfc4.jpg

11:53 ص | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

آخر تطورات إصابة دونجا لاعب الزمالك الجديد.. يخضع لفحوصات طبية

دونجا بعد التوقيع للزمالك

أخبار متعلقة

يبحث محبو وعشاق القلعة البضاء، عن آخر تطورات إصابة دونجا لاعب الزمالك الجديد؛ إذ أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بغضروف الركبة الخارجي، خلال مران منتخب مصر الأول المقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفني، لوديتي النجير وليبيريا، المُقرر لهما يومي 23 و27 من الشهر الجاري.

أخر تطورات إصابة دونجا لاعب الزمالك الجديد

وقال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن اللاعب سيخضع لبعض الفحوصات الطبية، خلال الفترة الجارية، للاطمئنان على صحته بشكل مستمر.

وتقرر أن يغيب نبيل عماد دونجا عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة.

وأكد المصدر أن نبيل عماد دونجا يتابع حالته بشكل مستمر، خلال الفترة الأخيرة مع الجهاز الطبي المعالج له، وهناك تواصل مع الجهاز الطبي بالنادي، حول كل المستجدات بشأن إصابته.

الزمالك يعلن ضم دونجا من بيراميدز

وأعلن نادي الزمالك رسميا، عن التعاقد مع اللاعب نبيل عماد دونجا، قادما من صفوف فريق بيراميدز، ليصبح رابع الوافدين لصفوف القلعة البيضاء، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب حساب الزمالك عبر «تويتر»: «الزمالك يختار من يختاره؛ من قرر أن يلعب من أجل الشعار، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد نبيل عماد دونجا».

801dc5aa71.jpg

وانضم للزمالك مؤخرا، المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، والحارس محمد صبحي، ونبيل عماد دونجا، بجانب إنهاء إجراءات التعاقد مع عمر جابر ومصطفى الزناري والبنيني سامسون أكينيولا، قادمًا من كاراكاس الفنزويلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق