مصدر: ديفيد فوفانا معروض على الأهلي.. وكولر يحسم مصيره - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1c61118fae.jpg

01:11 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

مصدر: ديفيد فوفانا معروض على الأهلي.. وكولر يحسم مصيره

فوفانا

أخبار متعلقة

عرض أحد الوكلاء اللاعب الإيفواري ديفيد فوفانا، لاعب فريق مولده النرويجي، على النادي الأهلي، لضمه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل حاجة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بلاعبيبن محترفين تحت السن، لاستغلال اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، التي تنص على ضم 3 لاعبين تحت السن.

عرض فوفانا على مارسيل كولر

وذكر مصدر بالقلعة الحمراء، أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضت فوفانا على مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لحسم قراره سواء بضم اللاعب، أو صرف النظر عنه.

وينتظر مارسيل كولر المباريات الودية أمام كل من بتروجت وأسوان وطلائع الجيش، لحسم مصير الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى الراحلين عن صفوف الفريق سواء على سبيل الإعارة أو النهائي.

ويعد ديفيد فوفانا خريج أكاديمية أبيدجان الإيفوارية قبل أن ينجح في خط الأنظار إليه سريعا لينضم لصفوف فريق مولده النرويجي، متصدر ترتيب الدوري في موسم 2020-2021.

نجح اللاعب في إحراز 12 هدفا، رفقة فريق مولده، بواقع 9 أهداف في الدوري النرويجي، واثنين بالكأس، وهدف في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

فوفانا من مواليد 22-12-2002، وبدأ حياته الكروية مع أكاديمية أبيدجان، قبل أن يشد الرحال سريعا لصفوف القارة الأوروبية.

33f47b2c23.jpg

الأهلي يواجه بتروجيت وديًا

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره بتروجيت، مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة ودية على ملعب «الأهلي وي السلام»، بدلا من «مختار التتش»، في إطار استعدادات كتيبة الشياطين الحمر لمواجهة دور الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الاتحاد المنستيري التونسي، المقرر لها يوم الثامن من أكتوبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق