عامر حسين: كأس الرابطة سيقام بنظام «خروج المغلوب» بسبب ضيق الوقت - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c53e311fc2.jpg

02:59 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

عامر حسين: كأس الرابطة سيقام بنظام «خروج المغلوب» بسبب ضيق الوقت

عامر حسين عضو اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، أن بطولة كأس رابطة الأندية في الموسم الجديد 2022-2023 ستلعب بنظام خروج المغلوب، وسيكون مختلفا عن نسخة الموسم الماضي، بسبب ضيق الوقت.

عامر حسين: يتم التنسيق مع رابطة الأندية لبداية الدوري منتصف شهر أكتوبر

وأضاف «حسين» في تصريحات خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اللعبة الحلوة»، مع خالد الغندور عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «في الوقت الحالي يتم التنسيق مع رابطة الأندية لبداية الدوري منتصف شهر أكتوبر، بعد خوض الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية لمبارياتها».

10f58ae2aa.jpg

وشدد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أن «بطولة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة ستكون أسهل في التنظيم عن الموسم الماضي، ومن المقرر أن ينتهي الموسم الجديد في 30 يونيو».

وأوضح عامر حسين: «أما عن بطولة كأس الرابطة في النسخة الثانية منها بالموسم الجديد، فستقام بنظام خروج المغلوب، وستكون مختلفة عن الموسم الماضي لضيق الوقت».

عامر حسين يكشف شرط إقامة كأس مصر في نسخته الجديدة

وشدد على أن «بطولة كأس مصر في الموسم الجديد لن تبدأ إلا بعد انتهاء نسخة الموسم الماضي، وسيجرى تحديد الموعد بعد قرعة الدوري الممتاز، كما أن لائحة العقوبات لن تكون مختلفة عن الموسم الماضي، واعتماد العقوبات سيكون من خلال شريط المباراة الأصلي أو تقرير المراقبين».

جدير بالذكر أن فريق فيوتشر كان قد تمكن من الحصول على بطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى، على حساب غزل المحلة، في المباراة النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق