إصابة نيمار في تدريب البرازيل استعدادا لمواجهة غانا وديا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
346bd222b6.jpg

09:13 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

إصابة نيمار في تدريب البرازيل استعدادا لمواجهة غانا وديا

نيمار

أخبار متعلقة

تعرض الدولي البرازيلي نيمار دا سليفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة قوية خلال مران المنتخب البرازيلي، اليوم الأربعاء، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأكدت صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية، أن نيمار للإصابة عقب تدخل قوي على قدمه من جانب لاعب خط وسط ليفربول الانجليزي فابينيو، في تدريبات اليوم بمعسكر المنتخب البرازيلي، المقام حاليا في مدينة لوهافر الفرنسية.

آلام الركبة تهدد نيمار

وأشارت الصحيفة البرازيلية الشهيرة إلى أن لاعب باريس سان جيرمان اشتكى من آلام قوية على مستوى الركبة، ولم يتمكن من استكمال المران الجماعي الخاص بالمنتخب البرازيلي، ويحتاج إلى عناية طبية لكنه سيكون جاهزا للمشاركة أمام غانا في المباراة الودية المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

ويخضع اللاعب إلي عدة فحوصات طبية دقيقة خلال الساعات المقبلة، للتأكد من سلامه ركبته من وجود أي إصابة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البرازيلي بنظيره الغاني وديًا في الثالث والعشرين من سبتمبر في مدينة لوهافر الفرنسية، قبل أن يواجه المنتخب التونسي في السابع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل في العاصمة باريس، ضمن التحضيرات لنهائيات بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

845e1531a1.jpg

مجموعة البرازيل في مونديال روسيا

يذكر أن المنتخب البرازيلي يتواجد في نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة في قطر لعام 2022 بمجموعة تضم صربيا، وسويسرا، والكاميرون.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق