مقترح جديد بإقامة بطولة السوبر الأوروبي بمشاركة 4 أندية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f5f1519ece.jpg

11:34 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

مقترح جديد بإقامة بطولة السوبر الأوروبي بمشاركة 4 أندية

كأس السوبر الأوروبي

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، عن تفكير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في إقامة بطولة كأس السوبر الأوروبي بنظام جديد بمشاركة 4 أندية

بطل الدوري الأمريكي مرشح للمشاركة ببطولة السوبر الأوروبي بنظام جديد

وأكدت صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن الاتحاد الأوروبي القدم «يويفا» يدرس إقامة بطولة السوبر الأوروبي بمشاركة 4 فرق يمثلون بطل دوري أبطال أوروبا، وبطل الدوري الأوروبي، وبطل بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بالإضافة إلى بطل الدوري الأمريكي للمحترفين.

يذكر أن بطولة السوبر الأوروبي بشكلها الحالي تقام بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بنظام المباراة الفاصلة التي تقام على أحد الملاعب التي يتم اختيارها بمدينة أوروبية في وقت سابق من الموسم.

ويعد فريق ريال مدريد هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بالنهائي على ليفربول بهدف دون رد، فيما يعد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي، كما يعد فريق ايه إس روما الإيطالي هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

641227415a.jpg

ريال مدريد الأكثر تتويجا بالألقاب القارية على مستوى العالم متفوقا على الأهلي

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، رفع رصيده من الألقاب رصيده إلى 28 بطولة قارية، ليعزز بذلك صدارته لترتيب الأندية الأكثر تتويجا بالبطولات القارية ويوسع الفارق إلى 4 ألقاب مع النادي الأهلي صاحب الوصافة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق