أخبار الرياضة: إصابة لاعب الأهلي بالركبة.. ومصير الدوري خلال المونديال - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a6c49d2c1a.jpg

05:26 ص | الخميس 22 سبتمبر 2022

أخبار الرياضة: إصابة لاعب الأهلي بالركبة.. ومصير الدوري خلال المونديال

الأهلي

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه وقرائه، وهي معرفة آخر أخبار الرياضة في الساعات الأخيرة، التي يأتي على رأسها إصابة محمد فخري، لاعب وسط النادي الأهلي، ومصير مباريات الدوري المصري في أثناء إقامة بطولة كأس العالم قطر 2022.

إصابة لاعب النادي الأهلي

وتعرض محمد فخري، لاعب وسط النادي الأهلي، لإصابة قوية في ركبته، خلال مواجهة الفريق الأحمر الودية ضد بتروجيت، التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وجاءت إصابة فخري، بعد تدخله بقوة مع أحد لاعبي فريق بتروجيت، ومن المفترض أن يجري اللاعب أشعة على ركبته اليوم الخميس.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن خضوع محمد فخري للأشعة اليوم الخميس، لتحديد حجم إصابته، ومدى جاهزيته للمباريات الودية المقبلة للفريق الأحمر.

مصير الدوري المصري أثناء كأس العالم

وكشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن مصير خوض مباريات الدوري المصري في أثناء إقامة بطولة كأس العالم قطر 2022.

5896d19b1c.jpg

                         عامر حسين عضو اتحاد الكرة

وقال عامر حسين، في تصريحات تليفزيونية، إن اتحاد الكرة خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من أجل السماح له بخوض مباريات الدوري المصري، في أثناء منافسات بطولة كاس العالم.

وأكد «حسين» في تصريحاته، أنه يجب على أندية الدوري المصري، التي لديها لاعبين سيشاركون مع منتخباتهم في كأس العالم، أن يتعاونوا ويوافقوا على خوض مباريات الدوري دونهم، من أجل مصلحة الكرة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق