رئيس الإسماعيلي: صالح جمعة يحتاج إلى «حنان ومحبة» لاستعادة مستواه - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
13638114d1.jpg

07:35 ص | الخميس 22 سبتمبر 2022

رئيس الإسماعيلي: صالح جمعة يحتاج إلى «حنان ومحبة» لاستعادة مستواه

صالح جمعة ويحيى الكومي

أخبار متعلقة

أكد يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن صالح جمعة، لاعب الدراويش، المنضم حديثًا للفريق، يحتاج معاملة خاصة لاستعادة مستواه داخل الملعب.

يحيى الكومي: صالح جمعة يحتاج إلى الحنان

وقال يحيى الكومي في تصريحات تليفزيونية: «صالح جمعة، لاعب محترم وملتزم، ومستواه الفني عالي جدًا، هو بس محتاج حد يديله حنان ومحبة، ليشعر بالاستقرار وليستعيد مستواه وينضم لمنتخب مصر».

27773b277e.jpg

                  صالح جمعة لاعب نادي الإسماعيلي

وأضاف رئيس نادي الإسماعيلي: «لدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين الذين تعاقدنا معهم في الميركاتو الصيفي، سواء المصرين أو التوانسة، وقدرتهم على التواجد مع منتخبات بلادهم».

وأبرم نادي الإسماعيلي 11 صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

صفقات الإسماعيلي في الموسم الجديد

وضم الإسماعيلي 5 محترفين، هم: الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي، والثلاثي التونسي حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط.

كما تعاقد النادي مع كل من صالح جمعة وباسم مرسي ومحمد شبراوي وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن.

وتعاقد نادي الإسماعيلي مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لتدريب الفريق في الموسم الجديد، خلفًا لحمزة الجمل، المدير الفني السابق.

ويسعى نادي الإسماعيلي، إلى حل أزمة القيد التي تهدد النادي في الموسم الجديد، الخاصة بمستحقات لسعد الجزيري، لاعب الدراويش السابق.

وأكد يحيى الكومي أنه يجرى التواصل مع اللاعب التونسي في الفترة الأخيرة، من أجل حل أزمة مستحقاته، بعدما قدم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق