بايرن ميونيخ يجهز طعنة الغدر بناجلسمان من أجل مشروع توماس توخيل - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a4c374f73d.jpg

12:45 م | الخميس 22 سبتمبر 2022

بايرن ميونيخ يجهز طعنة الغدر بناجلسمان من أجل مشروع توماس توخيل

توماس توخيل مدرب تشيلسي سابقاً

أخبار متعلقة

أعاد نادي بايرن ميونيخ الألماني محاولاته للحصول على موافقة الألماني توماس توخيل، من أجل تولي المهمة التدريبية للعملاق البافاري، وإنقاذ الفريق من سوء أداء يوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي للفريق الألماني، الذي بدأ الموسم بسلسلة من الخيبات أبعدته عن الصدارة بعد سبع جولات فقط من انطلاق الموسم الجديد.

بايرن ميونيخ يفاوض توماس توخيل لخلافة ناجلسمان 

بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا أثلتيك»، فإن إدارة بايرن ميونيخ دخلت في مفاوضات جديدة مع توماس توخيل، الذي جرى إقالته من تدريب تشيلسي، قبل أسابيع قليلة، بسبب تراجع نتائج البلوز تحت قيادته، في محاولة لإنقاذ البافاري من نزيف النقاط الذي يعاني منه منذ بداية الموسم، إذ تثق الإدارة في قدرة الألماني على الذهاب بعيداً بالفريق.

3e8c83cd56.jpg

بايرن ميونيخ يثق في قدرة توخيل على إنقاذ الفريق

ووفقاً للصحيفة، بايرن ميونيخ يضع توماس توخيل تحت أنظاره منذ عام 2018، إذ يرغب في منحه فرصة لتخطيط مشروع جديد للفريق البافاري، لكنه لم يتمكن بسبب توليه مهمة باريس سان جيرمان الفرنسي ثم تشيلسي، قبل أن تتجدد الفرصة بعد رحيله عن البلوز، ليقف على بعد خطوات من الغدر بمدربه يوليان ناجلسمان، الذي يرتبط بعقد يمتد حتى عام 2026.

بايرن ميونيخ يحتل المركز الخامس بعد مرور 7 جولات فقط بالدوري الألماني، تحت قيادة يوليان ناجلسمان، مكتفياً بحصد 12 نقطة، جمعهم من الانتصار في 3 مباريات والتعادل مثلهم والخسارة مرة وحيدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق