شوبير: موسيماني لم يتعلم من أنشيلوتي ويتعامل بذكاء في أزمة كهربا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
64862f0927.jpg

02:27 م | الخميس 22 سبتمبر 2022

شوبير: موسيماني لم يتعامل بذكاء في أزمة كهربا

محمود كهربا لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن عوة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للظهور مع الفريق الأحمر خلال ودية بتروجت، التي أقيمت أمس الأربعاء، مشددا على أنه يعد مكسبا كبيرا بعد أن فشل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعامل بذكاء في ملف هذا اللاعب.

موسمياني جمد كهربا على مقاعد البدلاء 

وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «كهربا منذ تألقه في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، واللاعب خرج من حسابات موسيماني، وتعرض للتجميد على مقاعد البدلاء».

وأضاف: «موسيماني كان يجب أن يتعامل بذكاء مع كهربا، ويقوم باحتوائه، مثلما فعل الإيطالي أنشيلوتي مع اللاعب ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد الذي احتوى اللاعب عقب أزمته معه مؤخرا وانعكس ذلك الأمر مع النجم الإسباني الذي تألق في مواجهة لايبزيج في دروي أبطال أوروبا وتمكن من تسجيل هدف الريال الثاني».

e656ecbc7d.jpg

موسيماني المدير الفني السابق للأهلي

أمل جديد لكهربا

وتختتم شوبير: «مشاركة كهربا مع الأهلي في ودية بتروجت تعيد الأمل للاعب للتألق خلال المباريات خلال المرحلة المقبلة».

وكان شوبير، كشف مؤخرا أن النادي الأهلي قام بتسجيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول في القائمة، لافتًا إلى أن النادي سوف يساعده في دفع غرامته لنادي الزمالك.

وكان كهربا،  قضى الموسم الماضي، معارًا إلى نادي هاتاي سبور التركي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن يعود للفريق من جديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق