رئيس نادي أسوان: لم نطلب مصطفى شوبير.. و«القمة» هدف ربيع ياسين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a0c1e9f34f.jpg

05:15 م | الخميس 22 سبتمبر 2022

رئيس نادي أسوان: لم نطلب مصطفى شوبير.. و«القمة» هدف ربيع ياسين

أسوان

أخبار متعلقة

أكد الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، أن الفريق يعمل بجهد كبير من أجل تحقيق أهدافه في الموسم الجديد، بمساعدة أبناء النادي.

وقال «صالح» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع أمير هشام» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «سنغلق صفقات أسوان، بالتعاقد مع حارس مرمى كبير وباك ليفت، وهناك صعوبة في تخليص صفقة مهمة، ولكن هناك انفراجة ونطمئن شعب أسوان في الموسم الجديد».

رئيس أسوان: لم نتفاوض مع مصطفى شوبير 

وأضاف الشافعي صالح رئيس نادي أسوان: «لم نتفاوض مع مصطفى شوبير حارس الأهلي، ولم يتم التطرق مع القلعة الحمراء في هذا الشأن».

وأشار رئيس أسوان إلى أن ربيع ياسين المدير الفني، لديه استراتيجية واضحة مع الفريق، وسوف ندخل الموسم الجديد، وهدفنا التواجد في مراكز متقدمة في الجدول أو وسط الجدول.

be4b754be6.jpg

                     مصطفي شوبير حارس مرمى الأهلي

واستطرد: «نحن من الأندية التي تحافظ على الاستقرار الفني وكان معنا جهاز فني مستمر في القسم الثاني، ولكن كان لديهم عروض من أندية أخرى ووافقنا على هذا الأمر، ووجود ربيع ياسين على رأس الجهاز الفني، مهم جدًا للنادي وجماهيره».

واختتم: «التكلفة ستكون عالية في الخروج 17 مباراة خارج المحافظة، وأطالب المسؤولين وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتدخل ولا بد أن يكون هناك تخفيض في سعر الطيران، خاصةً أن التكلفة عالية جدًا، قد تصل المباراة الواحدة إلى ربع مليون جنيه بخلاف الإقامة في الفنادق».  

صفقات أسوان 

وتعاقد نادي أسوان مع 17 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعداد للموسم الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق