مصدر بمنتخب تونس يكشف سبب استبعاد الجزيري أمام جزر القمر: لإراحته للقاء البرازيل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
374a8e9df4.jpg

08:27 م | الخميس 22 سبتمبر 2022

مصدر بمنتخب تونس يكشف سبب استبعاد الجزيري أمام جزر القمر: لإراحته للقاء البرازيل

سيف الدين الجزيري

أخبار متعلقة

كشف الجهاز الفني للمنتخب التونسي، عن سبب استبعاد سيف الدين الجزيري في مباراته أمام نظيره جزر القمر، الودية، الـتي أقيمت اليوم وانتهت بفوز نسور قرطاج بهدف بأقدام طه ياسين الخميسي  بعرضية رائعة من حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الزمالك.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب التونسي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اليوم استبعاد سيف الدين الجزيري من خوض مباراة منتخب جزر القمر لم يكن فنيا على الاطلاق هو إراحة فقط للمباراة المهمة وهي مباراة البرازيل يوم 27 من الشهر الجاري لأنه قد يتواجد أساسيًا في هذا اللقاء».

تساؤلات لجماهير الزمالك عن غياب الجزيري

وتواجد الجزيري اليوم على مقاعد البدلاء مما تسبب في تساؤلات عديدة من قبل جماهير نادي الزمالك خاصة وأنه كان جاهزًا لخوض المباراة بشكل طبيعي.

وكان المنتخب التونسي بدأ مباراة اليوم أمام جزر القمر بتواجد حمزة المثلوثي لاعب الزمالك وعلي معلول لاعب النادي الأهلي، ويستعد لمواجهة البرازيل يوم 27 من الشهر الجاري.

وتضم قائمة المنتخب التونسي كل من: 

حراس المرمى: بشير بن سعيد، أيمن دهمان وصدقي دبشي.

خط الدفاع: ديلان برون، نادر غندري، بلال عيفا، عمر رقيق، منتصر طالي، محمد دراجر، حمزة المثلوثي، علي عابدي، رامي كعيب وعلي معلول.

6e2bc7b301.jpg

خط الوسط: مرتضى بن أوانس، غيلان شعلالي، شيم الجبالي، سيف الدين خاوي، عيسى العيدوني، فرجاني ساسي وإلياس سخيري.

خط الهجوم: أنيس بن سليماني، وهبي الخزري، سيف الله الطايف، يوسف مساكني، نعيم السليتي، سيف الدين الجزيري، عصام جبالي وطه ياسين الخنيسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق