إيهاب جلال والصفقات الجديدة سبب رحيل كاسينجو عن المصري البورسعيدي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
98c5e413aa.jpg

08:40 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

إيهاب جلال والصفقات الجديدة سبب رحيل كاسينجو عن المصري البورسعيدي

إيهاب جلال مدرب المصري

أخبار متعلقة

قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، الإطاحة بالكونغولي كازادي كاسينجو بعد الاتفاق معه على إنهاء تعاقده مع القلعة الخضراء بالتراضي، وذلك بناء على رغبة إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي.

سبب رحيل كازادي كاسينجو عن المصري البورسعيدي

وعلم «الوطن سبورت» أن قرار الاستغناء عن الكونغولي كازادي كاسينجو يرجع لرغبة إيهاب جلال في عدم الاعتماد على اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة أنه ليس بحاجة له بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين في الميركاتو الجاري.

b5550339c9.jpg

رحيل كازادي كاسينجو عن المصري البورسعيدي

وكان المصري البورسعيدي قد أوضح في بيان رسمي أن هذه الخطوة جاءت عقب مفاوضات مطولة شهدها اجتماع ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي والمكلف من مجلس إدارة النادي بهذا الملف، باللاعب ومدير أعماله، وانتهى الاجتماع الذي امتد لساعات باتفاق الطرفين على إنهاء التعاقد بصورة ودية.

وكان كازادي كاسينجو قد انضم قبل موسمين لصفوف المصري بعقد يمتد لأربعة مواسم، قادمًا من صفوف الوداد البيضاوي المغربي ليلعب مع القلعة الخضراء لمدة موسم قبل أن تتم إعارته خلال الموسم المنقضي لصفوف طلائع الجيش.

في أولى ودياته استعدادًا للموسم الجديد.. مهرجان أهداف للمصري في شباك عرابي

وكان المصري قد حقق فوزا عريضا على نظيره فريق عرابي بنتيجة 12-0 في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس الخميس على الملعب الملحق بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق القاهرة، وذلك في أولى المباريات الودية للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

واستغل إيهاب جلال المباراة في الدفع بأكبر عدد من لاعبيه على مدار شوطي المباراة وذلك بهدف اكساب جميع اللاعبين حساسية المباريات وكذلك التأكد من تنفيذ اللاعبين لكافة الجُمل الخططية التي تم تلقينها للاعبين خلال الأسبوع الأول من معسكر الفريق المغلق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق