موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا والقنوات الناقلة.. «لقاء الجريحين» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
25ada73159.jpg

01:21 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا والقنوات الناقلة.. «لقاء الجريحين»

هاري كين خلال مباراة إنجلترا وألمانيا

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، باستعراض موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا والقنوات الناقلة لها، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة، في المجموعة الثالثة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ستاد ويمبلي في مدينة لندن.

6887127e38.jpg

ولن يتم إذاعة اللقاء عبر أي قناة في الشرق الأوسط، لكن يمكن للجماهير متابعة المواجهة المرتقبة، عبر تطبيق UEFA بالتعليق الإنجليزي.

إنجلترا تصطدم بـ ألمانيا في لقاء تحصيل حاصل بدوري الأمم الأوروبية

وتعد المواجهة المرتقبة هي مباراة تحصيل حاصل بين منتخبي ألمانيا وإنجلترا، حيث فقد المنتخبان فرصتهما في التأهل لنصف النهائي، بعدما انحصر الصراع بين منتخب المجر مفاجأة البطولة ونظيره المنتخب الإيطالي.

ويتربع المنتخب المجري على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يطارد المنتخب الإيطالي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويتذيل المنتخب الإنجليزي جدول الترتيب بنقطتين فقط.

لقاء الجريحين.. فليك يبحث عن تعويض أول هزيمة وساوثجيت يسعى لإنقاذ نفسه

ويسعى المنتخبان لتضميد جراحهما، بعد الهزيمة في المباراة الماضية، حيث سقط المنتخب الإنجليزي في فخ الهزيمة على يد النيراتزوري، بهدف دون رد سجله جياكومو راسبادوري، مما وضع المدرب ساوثجيت في موقف محرج، حيث أصبح مهدداً بالإقالة من منصبه قبل منافسات كأس العالم 2022، حسبما أكدت صحيفة ذا صن.

23b49a1c86.jpg

وعلى الجانب الآخر، تعرض منتخب ألمانيا لأول هزيمة تحت قيادة مدربه هانز فليك، بالنتيجة ذاتها أمام المجر، بفضل هدف المهاجم آدم سالاي، لتبدأ الشكوك تحوم حول قدرة الماكينات الألمانية على المنافسة في المونديال، رغم النتائج المميز في الفترة السابقة مع فليك.

0 تعليق