الأهلي ينقل تدريباته لمدينة نصر.. وكواليس محاضرة «كولر» مع اللاعبين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
04ecce493a.jpg

11:04 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

الأهلي ينقل تدريباته لمدينة نصر.. وكواليس محاضرة «كولر» مع اللاعبين

كولر مع لاعبي الأهلي

أخبار متعلقة

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم بملاعب النادي في مدينة نصر.

وحرص كولر خلال المحاضرة على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية كافة، الخاصة بالتحضير خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل، بذهاب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل المران الصباحي في مدينة نصر

وخاض الفريق مرانه صباح اليوم على ملعب النادي بمدينة نصر، وعقب المحاضرة قسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين، خاضت الأولى تدريبات في صالة الجيم ثم الجري حول الملعب، بينما الأخرى تدريبات اشتملت على جانب بدني وأخرى بالكرة.

d359cc3421.jpg

وشهد مران الأهلي مشاركة الحارس حازم جمال مواليد 2005 في تدريبات الحراس، مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، الذين خاضوا تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون، ميشيل مدرب الحراس.

وحرص كولر على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران، ضمن الجلسات التنسيقية الخاصة بالجهاز للتحضير للبرنامج التدريبي.

5e5d5bfb7b.jpg

الأهلي يفوز على أسوان وديًا

وخاض الأهلي ثاني ودياته أمس أمام فريق أسوان، على استاد الأهلى we السلام، وحقق الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلها طاهر محمد طاهر وحسام حسن، وأحرز لفريق زهرة الجنوب أحمد خالد.

وفاز الأهلي في أولى تجاربه الودية على بتروجت 5-1، بينما يخوض الفريق المباراة الودية الثالثة خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش يوم الخميس المقبل.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا. 

0 تعليق