«كاف» يعلن استبعاد فولكان كلوب من دوري أبطال أفريقيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
570c3abc47.jpg

12:54 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022

«كاف» يعلن استبعاد فولكان كلوب من دوري أبطال أفريقيا

الاتحاد الافريقي لكرة القدم

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، عن استبعاد نادي فولكان كلوب، بطل جزر القمر، من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023. 

وكتب «كاف» عبر حسابه الرسمي، قائلا: «بعد فشل فولكان كلوب دي موروني في الذهاب لخوض مباراة إياب الدور التمهيدي الأول أمام لا باسي، بطل السيشل، تم رفع القضية إلى اللجنة المنظمة لمسابقات الكاف للأندية». 

استبعاد فولكان كلوب من دورى أبطال أفريقيا

وأشار البيان إلى أنه «وفقًا للوائح قد قررت اللجنة المنظمة لمسابقات (الكاف) اعتبار نادي فولكان قد خسر المباراة، كما جرى استبعاده من المواجهة». 

وتابع بيان كاف: «من واجب الفريق الزائر إجراء ترتيبات سفره بطريقة تمكنه من الوصول إلى مكان المباراة في وقت معقول قبل تاريخها».

واختتم البيان: «يتأهل فريق لاباس، بطل سيشيل، تلقائيًا للدور التمهيدي الثاني 32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا».

4049c4353b.jpg

11 فريقا عربيا في النسخة الحالية

ويتنافس في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا 11 فريقا عربيا، سيخوض بعضها مواجهات مباشرة في دور الـ32؛ إذ يلعب الأهلي ضد الاتحاد المنستيري التونسي، بينما الأهلي طرابلس أمام المريخ السوداني.

ويواجه الوداد المغربي ريفرز يونايتد النيجيري، بينما يلعب الرجاء البيضاوي أمام نيجليك النيجري، ويلتقي الترجي التونسي مع بلاتو يونايتد النيجيري، وشبيبة القبائل الجزائري مع كارا التوجولي، وشباب بلوزداد مع ديجوليبا المالي.

ويلقي الهلال السوداني بيانج أفريكانز التنزاني، بينما يلعب الزمالك أمام فلامبوا البوروندي.  

0 تعليق