ليفربول يتلقى دفعة ثلاثية قبل مباراة برايتون.. «صلاح وأرنولد وكوناتي» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
440a8f437b.jpg

12:57 م | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

ليفربول يتلقى دفعة ثلاثية قبل مباراة برايتون.. «صلاح وأرنولد وكوناتي»

ليفربول

أخبار متعلقة

يبدو أن ليفربول سيعود بكامل قوته بعد انقضاء فترة التوقف الدولي، التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على الأندية، من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات لخوض المنافسات الدولية واستدعاء لاعبيها، بعدما استعاد الريدز جزءا كبيرا من قوته الضاربة، قبل عودة عجلة الدوري الإنجليزي للدوران مجددا.

ليفربول يستعيد خدمات إبراهيما كوناتي خلال التوقف الدولي

يورجن كلوب، مدرب ليفربول، كان الطرف الأسعد خلال فترة التوقف الدولي بين منافسيه في الدوري الإنجليزي، بعدما استعاد خدمات مدافعه إبراهيما كوناتي من الإصابة، التي ألمت به خلال فترة الإعداد وحرمته من المشاركة بأي مباراة منذ بداية الموسم الجاري، بحسب ما ذكرت صحيفة «liverpooloffside».

857f4d8616.jpg

كلوب يستعيد صلاح مبكرا وجاهزية أرنولد لمباراة برايتون

وخلال فترة التوقف الدولي نجح يورجن كلوب في استعادة محمد صلاح من معسكر المنتخب مبكرا، بعد المشاركة في لقاء النيجر، الذي سجل خلاله هدفين من أصل ثلاثية وضعها الفراعنة في شباك المنافس، قبل أن يقرر روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، منح جناح الريدز، وعدد من اللاعبين فترة من الراحة، قبل انتهاء مرحلة التوقف الدولي، الأمر الذي جاء في صالح «النورمال وان».

ولم يشارك ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، رفقة منتخب إنجلترا، في مباراتي إيطاليا وألمانيا، رغم جاهزيته للمشاركة بشكل طبيعي، الأمر الذي جعله في كامل لياقته لخوض مباراة برايتون، التي ستقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، في الرابعة عصر السبت المقبل.

0 تعليق