التخطي إلى المحتوى
نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح في سوريا 2019 لكافة التخصصات واستمارة الاعتراض علي نتائج مفاضلة التعليم المفتوح

نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح في سوريا للعام الدراسي 2019 – 2020 وذلك لجميع التخصصات في جامعة دمشق السورية ، وبدأت بالفعل إعلان ظهور نتائج التعليم المفتوح في سوريا لكافة المتقدمين والذي وصل أعدادهم نحو 17 ألف طالب وطالبة ، ومن خلال التصريح الذي قام به السيد نائب رئيس جامعة التعليم المفتوح الدكتور ” صفاء أوتاني ” أعلن بالفعل عن الإنتهاء من مرحلة القبول لطلبات المفاضلة للتسجيل المعتمد ، كما أنه سيتم بدء إعلان ظهور نتائج مفاضلة التعليم المفتوح سوريا.

نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح جامعة دمشق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في سوريا عن إعتمادها نتيجة الطلبة وسوف يتم منحهم الإستمارة لمن يرغب في تقديم الإعتراض علي نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح ليتم مراجعتها بدقة مرة أخري ، ويمكن لكافة الطلاب أن يأخذون حقهم في المراجعة ، كما أن اعداد المتقدمين في طلب الدراسات القانونية أكثر من 500 طالب في كافة التخصصات من إعلام ولغات وترجمة ، وأيضاً دراسات دولية ودبلوماسية ، وقد تم تحديد 800 طالب أو أكثر في كافة المواد المحاسبية وإدارة المشروعات.

رابط نتائج مفاضلة التعليم المفتوح

الاعلان عن رابط نتائج مفاضلة التعليم المفتوح جامعة دمشق العام الدراسي 2019/2020 وقد سبق وأن اعلنت الدكتورة صفاء خلال الساعات القليلة المقبلة عن رابط النتيجة من خلال التقديم لمفاضلة التعليم المفتوح.

إعلان مفاضلة التعليم المفتوح في جامعة دمشق للعام الدراسي 2019-2020

استمارة التقديم لمفاضلة التعليم المفتوح

يجب التقديم في استمارة التقديم لمفاضلة التعليم المفتوح لمن يرغب في ذلك يقوم بملىء الإستمارة التي تطلب منكم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالوزارة من أجل الإعلان عنها.

استمارة التقدم لمفاضلة التعليم المفتوح.

الأن ظهرت بالفعل نتائج مفاضلة التعليم المفتوح علي الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة دمشق ، ويمكن الحصول علي النتيجة من خلال الموقع ويتم إتباع كافة التعليمات التي سبق ذكرها في هذا المقال ، وفي حال مواجهة أي مشكلة يمكن الحصول علي النتيجة بدون تردد من خلال كتابة الاسم او البيانات من خلال التعليق اسفل المقال ليتم ظهور النتيجة علي الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *