بالفيديو: إصابات خلال مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء في مصر - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكّنت الأجهزة الأمنية المصرية من السيطرة على مشاجرة وقعت في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، حيث ألقت القبض على طرفي المشاجرة وبحوزتهم 6 أسلحة بيضاء، و4 زجاجات مولوتوف، وقامت بتحرير محضر بالواقعة.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" مقطع فيديو يرصد وقوع مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الأشخاص في إحدى محافظات مصر، حيث استخدموا أنواع من الأسلحة المختلفة، بالإضافة إلى زجاجات المولوتوف.

وتسبّبت المشاجرة التي وقعت في مدينة الزقازيق، بإصابة 3 أشخاص من طرفي النزاع، كما تسبّبت بنشر الرعب والفزع بين المارة.

وأشار بيان وزارة الداخلية المصرية إلى أنّ الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين، وبعدها تحولت لمشاجرة عنيفة سببها خلافات الجيرة في محل العمل بين الطرفين.

وأضاف أنّه بالفحص تبين تلقي قسم شرطة ثان الزقازيق بمديرية أمن الشرقية بلاغاً بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وانتقلت الأجهزة الأمنية مسرعةً، وتبيّن حدوث مشاجرة بين طرفين: طرف أول وهم 3 أشخاص، اثنان منهم مصابان بجروح، وطرف ثان هم 3 أشخاص، أحدهم مصاب بجرح سطحي، حيث يعملون بورش لإصلاح الدراجات النارية.

وحول عقوبة البلطجة تنص المادة 375 مكرّر من قانون العقوبات المصري على أنّه "يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة كل من قام بنفسه أو بواسطة الغير باستعراض القوة أو التلويح بالعنف أو التهديد بأيّهما أو استخدامه ضد المجني عليه أو مع زوجه أو أحد أصوله أو فروعه، وذلك بقصد ترويعه أو التخويف بإلحاق أي أذى مادي أو معنوي به أو الإضرار بممتلكاته أو سلب ماله أو الحصول على منفعة منه".

 

المصدر : وكالة سواـ العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق