بالفيديو: أغاني اليوم الوطني السعودي 92 - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أغاني اليوم الوطني السعودي 92 – بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي والذي يوافق الثالث والعشرين من شهر سبتبمر ، يبحث العديد من السعوديين عن أغاني اليوم الوطني السعودي 92 ، والذين يشعرون به بالفخر والاعتزاز بالمملكة السعودية .

وخلال الساعات الماضية تصدرت أغاني اليوم الوطني السعودي 92 محركات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية ، من قبل المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية ، من أجل الاستماع إلى الأغاني الوطنية والتي تعبر عن حب المملكة والفخر بها .

يبحث العديد من السعوديين عن أجمل وأحدث أغاني اليوم الوطني السعودي الـ 92 ، والتي منها :

هاتها للفنان عايض يوسف

أطلق الفنان عايض يوسف أغنية هاتها في اليوم الوطني الماضي 91 ، والتي تحكي بفخر عن الإنجازات التي حققتها السعودية في كل الميادين، وما وصلت إليه البلاد اليوم من تقدمٍ وتطور، والأغنية من كلمات الشاعر فهد المساعد، وألحان راكان، وتوزيع هشام السكران، وإيقاع إبراهيم حسن، ومكس وماستر جاسم محمد. ‏

الملهمة لماجد المهندس

يتباهى ماجد المهندس عبر أغنية الملهمة بالمملكة العربية السعودية، وبمميزاتها، ويستعرض خلالها أجمل المناطق في البلاد، وهي من كلمات الشاعرة الجادل، وتوزيع هشام السكران.

وافينا واعدنا لعبد المجيد عبد الله

يتغنى عبد المجيد عبد الله بنجاح السعوديات في مختلف المجالات، ونيلهن ثقة الشعب السعودي بأغنية وافينا واعدنا، وهي من كلمات وإشراف وسيم باسعد، وألحان وتوزيع موسيقي سيروس، وميكس وماستر جاسم محمد. ‏

فازت إرادتنا لعد المجيد عبد الله

وبحنجرة الفنان عبد المجيد عبد الله يعبر الدكتور صالح الشادي عن إنجازات السعوديين في مختلف المجالات التي خاضوها، وأثبتوا فيها جدارتهم، وحققوا نجاحاتٍ مذهلة، وذلك عبر أغنية فازت إرادتنا، وهي من ألحان عبد العزيز المعنى، وتوزيع هشام السكران.

رابح صقر فوق الأمم

تحدث الفنان رابح صقر تطور السعودية وإنجازاتها منذ التأسيس وحتى اليوم، ممتدحاً المليك الحالي، والأغنية من ألحانه ومن كلمات نهار.

عاشقينك لراشد الماجد

عبر الفنان راشد الماجد عن حب الشعب السعودي معبراً لبلاده المقياس ورغبتهم في تطويرها، والعمل من كلمات أحمد العلوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، ومكس وماستر جاسم محمد.

وطن قلبه كبير لمعاذ بقنة

تحدث الفنان معاذ بقنة عن فخر الشعب السعودي بالوطن بأغنيته وطن قلبه ، وهي من ألحان شخص، ومن توزيع يعقوب، ومكس وماستر منتظر الزاير.

بلادي أسطورة

هي أغنية شبابية راقصة يتخللها الراب، تحاكي مميزات السعودية، وتغنى بها وكتبها الثنائي مروان سلمان ومعاذ، وهي تلحين وتوزيع ومكس وماستر مصطفى أصفري.

 

وخلال هذا المقال نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قدمنا لكم أغاني اليوم الوطني السعودي 92 والتي يبحث عنها العديد من السعوديين للاستماع إليها باليوم الوطني السعودي 2022

المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق