«الباز» عن تنظيم «المتحدة» مهرجان القاهرة للدراما: «استعدنا مصر الشيك» - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، بدعم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مهرجان القاهرة للدراما العربية، وتنظيمه من أجل إعادة الروح للدراما المصرية، موجها الشكر للشركة على جودة التنظيم والتخطيط.

وقال، خلال برنامجه "مش حسبة برمة" المُذاع على راديو "نغم إف إم"، إن مصر قبل 2011 كانت تنظم مهرجانات ومسابقات مثل القاهرة السينمائي والقومي للسينما والإذاعة والتليفزيون ومعرض القاهرة للكتاب، متابعا: "كان دايما حاجة بتلمع في البلد".

وأضاف محمد الباز أنه بعد 2011 انطفأ هذا البريق، وحدث قطع لكثير من الأشياء، لافتا إلى أنه بعد 2014 ومع وصولنا للاستقرار بدأت مصر تستعيد هذا البريق مرة أخرى.

مهرجان القاهرة للدراما لا يخدش العين

وتابع مشيدا بتنظيم المهرجان: "المهرجان بهذا الرقي في التنظيم مفيش حاجة تخدش عينك، هؤلاء الفنانات نفسهم شاركوا في مهرجانات سابقة كانوا بيقلبوا الدنيا بالبطانة والفساتين".

وواصل: "كان فيه حالة من الشياكة في المهرجان، وامبارح شوفت مصر الشيك اللى بتلمع في الاحتفال، الشركة المتحدة فارقة على مستوى الأفكار والتنفيذ والجدية وهي بتشتغل، وهذا الوطن فيه جنود مجهولين يعملوا على استعادة ما فاتنا في السنوات اللي فاتت، وعشان كده كل الناس اللى اشتغلت وخططت بنشكرهم، وإن شاء الله الدورات القادمة تكون أكثر تألقا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق