أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر استقالته اليوم الاثنين، بعد أقل من عامين في منصبه، في ولاية اتسمت بانتكاسات سياسية وبشعبية متدنية جدا.
وقال ستارمر في كلمة أمام مقر رئاسة الوزراء في داونينغ ستريت، إن "كل قرار اتخذته كان هدفه وضع البلد الذي أحبه أولا. ولهذا السبب سأستقيل من قيادة حزب العمال".
وأضاف ستارمر إن عملية اختيار زعيم جديد لحزب العمال ستنطلق في يوليو، وإنه سيبقى رئيسا للوزراء إلى أن يتم اختيار خلفه، على أن يتولى الأخير منصبه في سبتمبر.

















0 تعليق