ليفاندوفسكي: الطريق إلى الكرة الذهبية أسهل في برشلونة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5100ebb5af.jpg

07:09 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

ليفاندوفسكي: الطريق إلى الكرة الذهبية أسهل في برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي

أخبار متعلقة

يرى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة والمنتخب البولندي، أن الطريق لحسم التتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أسهل في برشلونة عن بايرن ميونخ، معربا عن سعادته الكبيرة بالتواجد مع النادي الكتالوني، واصفا البارسا بالفريق الأنسب له على الإطلاق.

ليفاندوفسكي: الانتقال إلى برشلونة منحني القوة 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة منتخب بلاده أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية، المقرر لها الخميس المقبل: «الانتقال إلى برشلونة منحني القوة، وزاد من تقديري لذاتي، وأشعر بالفخر والرضا، كنت أعرف أنه كان علي أن أقرر وأحسم نتائج المباريات ولم أكن خائفًا على الإطلاق من قرار انتقالي إلى برشلونة وأن أكون في هذا الدور والموقف فيما يتعلق بقدرتي على حسم نتائج المباريات مع البارسا».

973b39d0de.jpg

ليفاندوفسكي: مباراة بايرن ميونخ الأصعب في مسيرتي

وأضاف: «لم أجتاز اللحظات العاطفية في مباراة أليانز أرينا أمام بايرن، أنا مجرد إنسان يحمل مشاعر، كانت الأجواء صعبة عليا، بايرن ميونخ فريقي اللي قضيت فيه 8 سنوات، وفوزت معاه بالبطولات، وفجأة بقيت خصم لزملائي، كانت أصعب مباراة في حياتي من الناحية العاطفية».

وتابع مهاجم منتخب بولندا: «طريق الكرة الذهبية في برشلونة أقصر وأسهل من بايرن ميونخ».

وأردف: «الطريق إلى برشلونة لم يكن سهلا على الإطلاق، لكن بمجرد الانضمام إليهم شعرت وأنني في المكان المناسب، حيث تعلمت في برشلونة العديد من الأشياء مثل الكلمات الإسبانية، وكيفية التعامل مع الأشخاص».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق