مصدر بجهاز المنتخب: موقفنا سليم في ضم رباعي الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6a78f89ad3.jpg

03:58 ص | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

مصدر بجهاز المنتخب: موقفنا سليم في ضم رباعي الزمالك

مران منتخب مصر

أخبار متعلقة

قال مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، إن موقف المنتخب سليم بشأن استدعاء رباعي الزمالك، أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، وإمام عاشور، وأحمد أبو الفتوح، استعدادًا لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين، والمُقرر لهما يومي 23 و27 من هذا الشهر.

fd109020ae.jpg

جانب من مران منتخب مصر الأول 

المنتخب: تم الإعلان رسميًا عن قائمة منتخب بوجود رباعي الزمالك وهذا استدعاء رسمي

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «تم الإعلان رسميًا عن قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهتي النيجر وليبيريا، يوم 18 من هذا الشهر بوجود رباعي الزمالك، وهذا يعد استدعاء رسميا للرباعي، كما حدث مع باقي الأندية التي يتواجد بها لاعبون بالمنتخب، ولم نتواصل مع أي مدير كرة في أي نادٍ يتواجد به لاعب في المنتخب من أجل إبلاغه بضم لاعبيه».

4535796889.jpg

جانب من مران منتخب مصر الأول

المنتخب يكشف سبب مخاطبة الزمالك من أجل ضم رباعي الفريق

وأكمل: «مخاطبة اتحاد الكرة أمس الثلاثاء، لنادي الزمالك عن استدعاء الرباعي، لمواجهتي النيجر وليبيريا، بسبب طلب الزمالك، استثناء لاعبيه من تلك المواجهتين بسبب مباراة الفريق مع بطل تشاد، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا».

fc48a4a711.jpg

أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك 

أمير مرتضى منصور يكشف عن أزمة استدعاء رباعي الزمالك للمنتخب

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قد قال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أنه لم يتم إبلاغ نادي الزمالك، رسميًا من قبل اتحاد الكرة بشأن ضم رباعي الفريق لمعسكر الفراعنة الحالي، إلا مُنذ نصف ساعة فقط، بعدما طلب الزمالك وجود لاعبيه في مباراة إليكيت التشادي، والمُقرر لها حتى الآن يوم 25 من الشهر الجاري».

وأضاف المشرف على الكرة: «نملك 14 لاعبًا فقط في مواجهة إيليكت التشادي من ضمنهم 3 حراس مرمى والزمالك سيخوض مباراة رسمية في دوري أبطال أفريقيا وليست مباريات ودية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق