جاريدو: عدم الاستقرار الفني سبب أزمة الإسماعيلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b0cf2bdabe.jpg

04:40 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

جاريدو: عدم الاستقرار الفني سبب أزمة الإسماعيلي

جاريدو مع يحيي الكومي رئيس الإسماعيلي

أخبار متعلقة

عبر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عن سعادته بالتدريب في الإسماعيلي، مشيدًا بالروح الموجود من وجود لاعبين وجماهير رائعة تساعده في مهمته مع الفريق.

وأوضح «جاريدو»، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن نادي الإسماعيلي في حاجة للاستقرار خاصة أنه يبحث عن أداء موسم جيد مشيرًا إلى أن أهم أزمات النادي في السنوات الماضية هو عدم وجود استقرار فني.

وقال مدرب الدراويش: «الإسماعيلي كان ينقصه الاستقرار تغير عليه العديد من المدربين أظن أن هدف النادي وهدفي أعيد مرحلة الاستقرار بالنادي وتحقيق الاستقرار رائع».

واستكمل جاريدو حديثه «الظروف لم تكن جيدة على الإسماعيلي بتغيير المدربين أنا جئت من أول الموسم ونادي الإسماعيلي له طموح كبير وجماهيره لديه طموح، وسنعمل عليها».

جاريدو يكشف برنامجه الإعدادي

وعن خطته لإعداد الفريق، قال مدرب الإسماعيلي الجديد: «بدأنا عملية التدريب، سنحتاج 3 أسابيع لبناء الفريق، نعمل حاليًا على الناحية البدنية والتكتيكية كي نصل للمستوى الذي نريدة».

وواصل جاريدو حديثه قائلًا: «الشي الأفضل هو بناء الفريق في هذه المرحلة الأولى، ومع ذلك سأبذل أقضى جهدي لوصول الفريق لأفضل مستوياته ثم نبدأ مسابقة الدوري المصري وسنلعب وسنحقق كل النتائج الإيجابية».

الإسماعيلي يعلن التعاقد مع جاريدو

وأعلن نادي الإسماعيلي تعاقده مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو من أجل تدريب الفريق لمدة موسمين عقب رحيل حمزة الجمل عقب نهاية الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق