مباشر مباراة المنتخب السعودي اليوم.. شاهد رابط مباراة السعودية والإكوادور - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0e39e327ac.jpg

03:39 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022

مباشر مباراة المنتخب السعودي اليوم.. شاهد رابط مباراة السعودية والإكوادور

بث مباشر لمباراة السعودية والأكوادور

أخبار متعلقة

يقدم الوطن سبورت البث المباشر لمباراة السعودية والأكوادور الودية استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل، حيث يقيم الأخضر في الوقت الحالي بدولة إسبانيا من أجل خوض بعض من المباريات الودية استعدادًا لكأس العالم، مباشر مباراة المنتخب السعودي اليوم.. شاهد رابط مباراة السعودية والإكوادور.

بث مباشر لمباراة المنتخب السعودي اليوم ضد الإكوادور

وضمت قائمة المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد كل من : محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.

615a791142.jpg

المنتخب السعودي يخوض منافسات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه ويقع في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، فيما تلعب الإكوادور في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والسنغال وهولندا. ولم يسبق للأخضر أن واجه الإكوادور في أي مناسبة سابقة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأكوادور

وستنقل المباراة على قنوات ssc وعلى تطبيق شاهد.

ولم يحسم الجهاز الطبي للأخضر حتى الأن مصير قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج والمدافع حسان تمبكتي بسبب الإصابات التي لحقت بالثنائي، وكان المنتخب السعودي أكد في بيان رسمي أمس بأن الفرج لم يشارك حتى الأن في التدريبات الجماعية ولازال تحت رعاية الجهاز الطبي.

بث مباشر مباراة السعودية والأكوادور استعدادا لكأس العالم

ويواصل اليوم المنتخب السعودي تدريباته في التوقيت الحالي على أن ينتهي من المران الأخير استعدادًا لمواجهة الأكوادور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق