رئيس الأولمبية الدولية يزور الأهرامات.. وفد رياضي ورسمي برفقته - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5bfd507eaf.jpg

08:02 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022

رئيس الأولمبية الدولية يزور الأهرامات.. وفد رياضي ورسمي برفقته

زيارة توماس باخ للأهرامات

أخبار متعلقة

افتتح توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية،  زيارته لمصر، بزيارة منطقة الأهرامات، مساء اليوم، وذلك فور وصول من مطار القاهرة الدولي، حيث توجه فورًا من المطار إلى منطقة الأهرامات.

ووصل عصر اليوم، توماس باخ إلى القاهرة اليوم، في زيارة تستغرق لمدة يومين، حيث ستشهد الزيارة مع فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والتي من المقرر أن تكون غدًا السبت.

وفد رسمي يرافق توماس باخ في زيارته للأهرامات

ورافق رئيس اللجنة الأولمبية الدولية في زيارته للأهرامات، كلًا من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع تواجد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، مع حضور الجزائري مصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية "أنوكا".

a58e501155.jpg

   صور تذكارية لتوماس باخ مع الوفد المرافق أثناء زيارته للأهرامات

وتواجد في استقبال توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية والباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية والذي قاموا بمرافقته خلال زيارة الأهرامات.

وفد رسمي يرافق رئيس اللجنة الأولمبية الدولية في زيارته للأهرامات

 

وتواجد مع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وفد من الرياضيين المصريين المميزين على راسهم محمد إيهاب، صاحب برونزية رفع الأثقال في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، بجانب عمر عصر، لاعب تنس الطاولة المصري وصاحب الإنجازات الكبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق