أمير مرتضى: الزمالك قد يضم لاعب أو اثنين.. ولا توجد أزمة بسبب الجزيري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
eda189538c.jpg

11:16 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

أمير مرتضى: الزمالك قد يضم لاعب أو اثنين.. ولا توجد أزمة بسبب الجزيري

أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك

أخبار متعلقة

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض قد نجح في تدعيم المراكز التي طلبها المدرب جوسفالدو فيريرا بنسبة 100%، وأن صفقات الفريق الأبيض المقبلة لن تزيد عن ضم لاعب أو اثنين، وقد تتأجل لسوق الانتقالات الشتوية، متطرقا للحديث عن موقف القلعة البيضاء من أزمة عقد سيف الدين الجزيري.

أمير مرتضى: من الوارد تأجيل صفقتين للشتاء

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «المراكز التي طلبها المدير الفني فيريرا تمت بنسبة 100%، ممكن ينضم لاعب أو اثنين رفاهية، ممكن نضمهم ليدخلوا وسط الفريق.. وارد ينضموا في الشتاء».

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: «دائمًا نلعب في ظروف مستحيلة وليست صعبة فقط، كان عندنا 3 اختيارات على الدكة، ولكن اللاعبين رجالة واعتادوا الظروف الصعبة من الموسم الماضي، وسبق ومروا بظروف صعبة وتخطوها وتوجوا بالدوري والكأس».

وتابع: «الزمالك هو الفريق الوحيد الذي لم يخض فترة إعداد من بعد نهاية الموسم الماضي، واللاعبون الدوليون يلعبون مع المنتخب ثم يلعبون مع الفريق، نحن لم نشتك، والمسؤولون في اتحاد الكرة مشكورين حاولوا مساعدتنا».

أمير مرتضى: ليس لدينا مشكلة في دفع حق الرعاية بصفقة الجزيري

وأشار أمير مرتضى إلى أنه: «لا توجد أزمة في قضية سيف الجزيري، سيف كان معار بنية الشراء، وكان يوجد عقد ثلاثي وقت اللجنة، وقبل وقف قيد الزمالك، وعندنا تم إيقاف القيد النادي فعل بند الشراء، والاجراءات سليمة، لو المقاولون قيد اللاعب أو لم يقيده هذا ليس له علاقة بنا، اللاعب لم يكن حرًا ولو لم نُفعل بند الشراء كان سيعود الجزيري للمقاولون».

0786fd430f.jpg

وأكد أمير مرتضى: «أطمئن الجماهير، لا توجد أي أزمة، الاتحاد المنستيري كان رفع قضية من أجل الحصول على قيمة حق الرعاية، والأفريقي أيضًا طلب هذا الأمر، والمشكلة إنهم كانوا لا يستطيعوا الحصول على نسخة من العقد، ونحن ليس عندنا مشكلة القصة كلها 20 أو 25 ألف يورو، وهم أعطونا مهلة شهر لترجمة العقد بيننا والمقاولون، والأمر كله ليس قصة نتحدث فيها».

وعن واقعة سقوط فيريرا، علق أمير مرتضى: «فيريرا سقط في الملعب بعدما تعثر في السجاد، الوقعة كانت قوية لكن هو حالته جيدة ولا يوجد شيء خطير».

0 تعليق