كاف يبقي على عصام عبدالفتاح بلجنة الحكام.. ويعلن أعضاء اللجان والنواب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f34aaa0e5d.jpg

11:21 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

كاف يبقي على عصام عبدالفتاح بلجنة الحكام.. ويعلن أعضاء اللجان والنواب

عصام عبد الفتاح

أخبار متعلقة

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن التشكيل الكامل لأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، وذلك في ظل وجود باتريس موتسيبي بمنصبه كرئيساً للاتحاد، وكذلك استمرار المصري عصام عبدالفتاح كأحد أعضاء لجنة التحكيم.

5 نواب لرئيس الاتحاد الأفريقي.. واستمرار أبوريدة ولقجع بالمكتب التنفيذي

ويتواجد في منصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي كلا من: السنغالي أوجستين إيمانويل، الموريتاني أحمد يحيى، الكاميروني سيدو مبومبو، الجيبوتي سليمان حسن وابيري، بالإضافة إلى كنيزات إبراهيم من جزر القمر.

97ad21ea70.jpg

وجاءت قائمة أعضاء المكتب التنفيذي على النحو التالي: المغربي فوزي لقجع، المصري هاني أبو ريدة، النيجيري أماجو ملفين بينيك، السيراليوني إيشا جوهانسن، الأوغندي موسيس هسيم ماجوجو، البوركينابي سيتا سانجار، محمد علي سمير من موريشيوس، الليبي عبد الحكيم الشلماني، الجابوني بيريرا آلان، البوتسواني ماكلين ليتشويتي، المالي ماموتو توريه، ماثيورين دي تشكوس البنيني، جبريلا حميدو من النيجر، التونسي وديع جاري، إلفيس شيتي من سيشل، الكونغولي فيرون موسينجو.

عصام عبدالفتاح يستمر في منصبه.. والخطيب يعتذر عن الاستمرار بلجنة المسابقات في كاف

واستمر عصام عبدالفتاح في منصبه داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي، بينما اعتذر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن التواجد في لجنة الأندية والمسابقات، لتدخل بدلاً منه باربرا جونزاليس رئيس شركة سيمبا التنزاني لكرة القدم.

ويتولى الرواندي سيلستين نتاجونجيرا رئيس لجنة الحكام بلجنة الاتحاد الأفريقي كما كان سابقاً، ويتواجد الإيفواري نوماندييه دويه في منصب النائب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق