هجوم جديد من والدة طفل إيفرتون يعمق أزمة كريستيانو رونالدو - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
de17759f74.jpg

10:52 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

هجوم جديد من والدة طفل إيفرتون يعمق أزمة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يوناتيد

أخبار متعلقة

عادت والدة الطفل جاكوب هاردنج، مشجع فريق إيفرتون الذي حطم كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، هاتفه خلال الموسم المنقضي، للهجوم من جديد على اللاعب البرتغالي.

وحطم رونالدو هاتف الطفل في أثناء هزيمة فريقه مانشستر يونايتد بهدف دون رد أمام إيفرتون في جوديسون بارك، خلال شهر أبريل الماضي، ما جعل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يصدر بيانا خلال الأيام الماضية يتهم فيه اللاعب بخرق القواعد خلال الواقعة بسلوكه الذي وصف بغير اللائق والعنيف.

هجوم جديد من والدة طفل إيفرتون على رونالدو

وقالت سارة كيلي، والدة الطفل، حول توجيه تهمة السلوك غير اللائق لرونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور» البريطانية: «دعنا نأمل أن رونالدو أخيرًا يأخذ العقاب الصحيح، لا يمكن أن يفلت بما فعل في المباراة، سلوكه كان غير مقبول تمامًا».

وحول الاتهام الذي يواجهه المهاجم البرتغالي بالسلوك العنيف، أوضحت: «كان يجب أن يوجه إليه منذ ستة أشهر، ابني لا يتوقف عن الحديث عما جرى له كل يوم، ولم يستعيد هاتفه حتى ذلك الوقت».

يذكر أن رد فعل رونالدو العنيف تسبب في إصابة جاكوب بكدمات في يده، بالإضافة لكسر هاتف الطفل.

4ef09b9f35.jpg

نادي مانشستر يوناتيد يدعم رونالدو

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أصدر بيانًا رسمية يوم الجمعة الماضي، حرص خلاله على دعم رونالدو ضد الاتهام الموجه إليه من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن واقعه مشجع فريق إيفرتون.

0 تعليق